تقويم الأداء التدريسى لأعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات - جامعة الزقازيق

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة الزقازيق کلية التربية الرياضية بنات

المستخلص

أستهدف البحث التعرف على مستوى الأداء التدريسى (عمليات الأداء التدريسى - عملية التواصل والسمات الشخصية - عملية التقويم) لأعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات – جامعة الزقازيق ، وأستخدمت الباحثة المنهج الوصفى بإتباع الأسلوب المسحى, وأشتملت عينة البحث على عدد (70) طالبة بالفرقتين الثالثة والرابعة (تخصص تعبير حرکى) بکلية التربية الرياضية بنات – جامعة الزقازيق ،
ومن أهم النتائج:
أولاً : المحور الأول عمليات الأداء التدريسى :
1- وجود عدد (5) مهارات من عمليات الأداء التدريسى لدى أعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات
2- وجود عدد (3) مهارات من عمليات الأداء التدريسى لدى أعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى)
3- وجود عدد (1) مهارات من عمليات الأداء التدريسى لدى أعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات
1- وجود مهارة واحدة من عملية التواصل والسمات الشخصية لدى أعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات
2- وجود عدد (5) مهارات من عملية التواصل والسمات الشخصية لدى أعضاء هيئة التدريس (تعبير حرکى) من وجهة نظر طالبات کلية التربية الرياضية بنات
3- وجود عدد (2) مهارة من عملية التواصل والسمات الشخصية لدى أعضاء هيئة التدريس
4- وجود عدد مهارة واحدة من عملية التواصل والسمات الشخصية لدى أعضاء هيئة التدريس
1- وجود عدد (6) مهارات من عملية التقويم لدى أعضاء هيئة التدريس
2- وجود عدد (3) مهارات من عملية التقويم لدى أعضاء هيئة التدريس

الكلمات الرئيسية