"تأثير استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في رياضة الجودو"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

 
يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام استراتيجية التعلم البنائي سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض المهارات الحرکية في رياضة الجودو.
-       ادى استخدام اسلوب التعلم سباعي المراحل الى تحسن في مستوى تعلم بعض مهارات الجودو (إيبون- سيو – ناجي , أو – جوشي , أو-سوتو-جارى) لدى طلاب الفرقة الثانية.
-       انتظام مجموعة البحث الضابطة ادى الى تحسن في مستوى تعلم بعض مهارات الجودو(إيبون- سيو – ناجي , أو – جوشي , أو-سوتو-جارى) لدى طلاب الفرقة الثانية.
-       اثر البرنامج التعليمي باستخدام التعليم سباعي المراحل على مستوى تعلم بعض مهارات الجودو(إيبون- سيو – ناجي , أو – جوشي , أو-سوتو-جارى)  بدرجة اکبر من البرنامج التقليدى لدى طلاب الفرقة الثانية