تهدف الدراسة إلى التعرف علي دواقع تعلم الممارسين لنشاط التنس بعد تخطى الفترة العمرية لبداية مرحلة البطولة ، وقد تم استخدام القائمة كأداة لجمع البيانات والمنهج الوصفي لملاءمتة وطبيعه هذه الدراسة، وأجريت الدراسة على عينة قوامها (٤٨٣) ممارس تم اختيارهم بالطريقة العمدية من بعض الأندية، وقد اسفرت النتائج على وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين مجموعات البحث الثلاثة فى محاور القائمة وان الممارسين يدركون الفوائد الصحية والإجتماعية والثقافية وإكتساب النواحى المهارية والنفسية التي تتحقق من خلال الممارسة.
فؤاد جاب الله محمد, حسين. (2010). دوافع تعلم الممارسين لنشاط التنس بعد تخطى الفترة العمرية لبداية مرحلة البطولة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 60(1), 97-134. doi: 10.21608/jsbsh.2010.389449
MLA
حسين فؤاد جاب الله محمد. "دوافع تعلم الممارسين لنشاط التنس بعد تخطى الفترة العمرية لبداية مرحلة البطولة", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 60, 1, 2010, 97-134. doi: 10.21608/jsbsh.2010.389449
HARVARD
فؤاد جاب الله محمد, حسين. (2010). 'دوافع تعلم الممارسين لنشاط التنس بعد تخطى الفترة العمرية لبداية مرحلة البطولة', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 60(1), pp. 97-134. doi: 10.21608/jsbsh.2010.389449
VANCOUVER
فؤاد جاب الله محمد, حسين. دوافع تعلم الممارسين لنشاط التنس بعد تخطى الفترة العمرية لبداية مرحلة البطولة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2010; 60(1): 97-134. doi: 10.21608/jsbsh.2010.389449