يهدف البحث إلى تصميم برنامج تعليمي باستخدام مواقع جوجل المدعمة بالاختبارات الإلکترونية ومعرفة تأثيره علي تعلم بعض مهارات کرة السرعة. واستخدمت الباحثة المنهج التجريبى باستخدام التصميم التجريبي ذو القياسين القبلي والبعدي لمجموعة تجريبية واحدة تم اختيارها بالطريقة العشوائية من طالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية جامعة – طنطا وبلغت عينه البحث (36) طالبة من مجتمع البحث وأظهرت النتائج أن إستخدام مواقع جوجل المدعمة بالاختبارات الإلکترونية ساهمت بطريقة إيجابية وفعالة في تحسين شکل الأداء المهارى والتحصيل المعرفي لمهارات کرة السرعة (قيد البحث) کما کان له تأثير إيجابى فى الآراء والانطباعات الوجدانية إتجاه استخدام مواقع جوجل المدعمة بالإختبارات الإلکترونية مما ساهم فى تحقيق الجانب الوجدانى للطالبات.
الغباشى, ماجدة. (2022). تأثير مواقع جوجل المدعمة بالاختبارات الالکترونيه فى تعلم بعض مهارات کرة السرعة لطالبات کلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 95(1), 275-312. doi: 10.21608/jsbsh.2022.133664.2107
MLA
ماجدة الغباشى. "تأثير مواقع جوجل المدعمة بالاختبارات الالکترونيه فى تعلم بعض مهارات کرة السرعة لطالبات کلية التربية الرياضية", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 95, 1, 2022, 275-312. doi: 10.21608/jsbsh.2022.133664.2107
HARVARD
الغباشى, ماجدة. (2022). 'تأثير مواقع جوجل المدعمة بالاختبارات الالکترونيه فى تعلم بعض مهارات کرة السرعة لطالبات کلية التربية الرياضية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 95(1), pp. 275-312. doi: 10.21608/jsbsh.2022.133664.2107
VANCOUVER
الغباشى, ماجدة. تأثير مواقع جوجل المدعمة بالاختبارات الالکترونيه فى تعلم بعض مهارات کرة السرعة لطالبات کلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2022; 95(1): 275-312. doi: 10.21608/jsbsh.2022.133664.2107