تأثير استخدام استراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة لطلبة کلية التربية الرياضية (شعبة رياضة مدرسية)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

جامعة بنها

المستخلص

هدف البحث الى التعرف على "تأثير استخدام استراتيجية ( K.W.L) على مستوى التحصيل المعرفي لمقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة – جامعة بنها."
الاستخلاص:
(1) فاعلية استراتيجية الجدول الذاتى ( K.W.L.H) على مستوى التحصيل المعرفى فى مقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة – جامعة بنها
(2) تفوق المجموعة التجريبية التى إستخدمت إستراتيجية الجدول الذاتى (K.W.L.H )  على المجموعة الضابطة التى إستخدمت الطريقة التقليدية فى مستوى التحصيل المعرفى فى مقرر طرق تدريس التربية الرياضية لذوى الاحتياجات الخاصة

الكلمات الرئيسية