رؤية مقترحة لتطوير النشاط الرياضى الخارجي للمرحلة الثانوية بمحافظة القاهرة في ضوء التحول الرقمى

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 کلية التربية الرياضية جامعة حلوان

2 المناهج وطرق التدريس

المستخلص

تهدف الدراسة إلى وضع رؤية مقترحة لتطوير النشاط الرياضى الخارجي بالمدارس الثانوية بمحافظة القاهرة من خلال التحول الرقمى للنشاط وتطوير تنفيذه ومخرجاته، ولتحقيق هذا الهدف استخدم الباحثون المنهج الوصفى، على عينة من معلمى وموجهى التربية الرياضية بمحافظة القاهرة بلغت (100) معلم وموجه، معتمدين على استبيان رؤية مقترحة لتطوير النشاط الرياضى الخارجي للمرحلة الثانوية بمحافظة القاهرة، وکانت أهم النتائج التوصل الى رؤية مقترحة تتضمن مفردات التحول الرقمى للنشاط الخارجي وکيفية تنفيذ النشاط وتطوير مخرجاته.تهدف الدراسة إلى وضع رؤية مقترحة لتطوير النشاط الرياضى الخارجي بالمدارس الثانوية بمحافظة القاهرة من خلال التحول الرقمى للنشاط وتطوير تنفيذه ومخرجاته، ولتحقيق هذا الهدف استخدم الباحثون المنهج الوصفى، على عينة من معلمى وموجهى التربية الرياضية بمحافظة القاهرة بلغت (100) معلم وموجه، معتمدين على استبيان رؤية مقترحة لتطوير النشاط الرياضى الخارجي للمرحلة الثانوية بمحافظة القاهرة، وکانت أهم النتائج التوصل الى رؤية مقترحة تتضمن مفردات التحول الرقمى للنشاط الخارجي وکيفية تنفيذ النشاط وتطوير مخرجاته.تهدف الدراسة إلى وضع رؤية مقترحة لتطوير النشاط الرياضى الخارجي بالمدارس الثانوية بمحافظة القاهرة من خلال التحول الرقمى للنشاط وتطوير تنفيذه ومخرجاته، ولتحقيق هذا الهدف استخدم الباحثون المنهج الوصفى، على عينة من معلمى وموجهى التربية الرياضية بمحافظة القاهرة بلغت (100) معلم وموجه، معتمدين على استبيان رؤية مقترحة لتطوير النشاط الرياضى الخارجي للمرحلة الثانوية بمحافظة القاهرة، وکانت أهم النتائج التوصل الى رؤية مقترحة تتضمن مفردات التحول الرقمى للنشاط الخارجي وکيفية تنفيذ النشاط وتطوير مخرجاته.

الكلمات الرئيسية