فعالية برنامج تعليمى باستخدام المنصة التعليمية بلاک بوورد (BlacKboard) فى تعلم بعض المهارات الهجومية والتحصيل المعرفى فى کرة اليد ملخص البحث : تهدف هذه الدراسة الي اتاحة مقرر کرة اليد ومحتوياته فى صيغتها الالکترونية وذلک للتعرف علي تأثير إستخدام المنصة التعليمية الإلکترونية بلاک بوورد BlackBoard علي تعلم بعض المهارات الهجومية والتحصيل المعرفى فى کرة اليد ، ولقد استخدم الباحث المنهج التجريبى بالتصميم التجريبى ذو المجموعة الواحدة عن طريق القياس القبلى والبعدى لملائمته لطبيعة البحث ، ولقد شمل عينة البحث طلاب المستوي الخامس بقسم التربية البدنية بکلية التربية - جامعة جازان فى العام الجامعى 1440 – 1441هـ والمسجلين فى الفصل الدراسى الثانى والبالغ عددهم 20 طالب کعينة اساسية ، ولقد تم إجراء الدراسة في الفترة ما بين 9/03/2020م الي يوم 30/04/2020م ، لمدة ستة أسابيع وذلک بواقع ساعتين معتمدتين اسبوعياً ، ولقد توصل الباحث فى ضوء اهداف البحث وفروضة واجراءاته الي ان استخدام المنصة الرقمية البلاک بوورد Blackboard اثر بشکل ايجابى محدود فى عملية تعلم بعض المهارات الهجومية عن بعد علي عکس الجوانب المعرفية اثر بشکل ايجابى
حسب الله, احمد. (2021). فعالية برنامج تعليمى باستخدام المنصة التعليمية بلاک بوورد (BlacKboard) فى تعلم بعض المهارات الهجومية والتحصيل المعرفى فى کرة اليد. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 91(يناير جزء 1), 528-550. doi: 10.21608/jsbsh.2021.52516.1410
MLA
احمد حسب الله. "فعالية برنامج تعليمى باستخدام المنصة التعليمية بلاک بوورد (BlacKboard) فى تعلم بعض المهارات الهجومية والتحصيل المعرفى فى کرة اليد", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 91, يناير جزء 1, 2021, 528-550. doi: 10.21608/jsbsh.2021.52516.1410
HARVARD
حسب الله, احمد. (2021). 'فعالية برنامج تعليمى باستخدام المنصة التعليمية بلاک بوورد (BlacKboard) فى تعلم بعض المهارات الهجومية والتحصيل المعرفى فى کرة اليد', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 91(يناير جزء 1), pp. 528-550. doi: 10.21608/jsbsh.2021.52516.1410
VANCOUVER
حسب الله, احمد. فعالية برنامج تعليمى باستخدام المنصة التعليمية بلاک بوورد (BlacKboard) فى تعلم بعض المهارات الهجومية والتحصيل المعرفى فى کرة اليد. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2021; 91(يناير جزء 1): 528-550. doi: 10.21608/jsbsh.2021.52516.1410