تأثير استخدام برنامج Moodle على بعض نواتج التعلم لمقرر مادة السباحة والإنقاذ لطالبات الفرقة الثانية کليـة التربية الرياضية جامعة طنطا

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کليه التربيه الرياضيه جامعه طنطا

المستخلص

تتأثير استخدام برنامج Moodle على بعض نواتج التعلم لمقرر مادة السباحة والإنقاذ لطالبات الفرقة الثانية کليـة التربية الرياضية جامعة طنطا
د/ مروه عاطف محمد يونس (*)
المستخلص:
يهدف البحث الى التعرف على تأثير استخدام برنامج Moodle على بعض نواتج التعلم لمقرر مادة السباحة والإنقاذ لدي طالبات الفرقة الثانية کليـة التربية الرياضية جامعة طنطا ، واستخدمت الباحثة المنهج التجريبي لملائمته لطبيعة البحث ، وتم اختيار عينة الدراسة بالطريقة العشوائية وبلغ عددهم (52) طالبة من طلاب الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية جامعة طنطا ، وطبقت الباحثة الاختبار المعرفي الالکتروني علي المجموعة التجريبية لتقييم الطالبات في المعارف والمعلومات عن مقرر السباحة والإنقاذ کما وطبقت الباحثة مقياس الآراء والانطباعات الالکتروني علي المجموعة التجريبية وذلک لمعرفة آرائهم وانطباعاتهم تجاه البرنامج ، وکانت اهم النتائج توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطي القياسات القبلية والبعدية للمجموعة التجريبية في التحصيل المعرفي لمقرر السباحه والانقاذمن خلال برنامج Moodle لصالح القياس البعدي.
الکلمات المفتاحية / برنامج موديل (Moodle)، مقرر مادة السباحة والإنقاذ

الكلمات الرئيسية