يهدف هذا البحث إلى تصميم مديولات تعليمية بإستخدام الحقيبة الإلکترونية القائمة علي التعليم المدمج وتأثيرها على نواتج التعلم ( الجانب المعرفي – الجانب النفس حرکية – والجانب الوجداني ) بمقرر کرة اليد لطلاب الفرقة الاولي بکلية التربية الرياضية للبنين جامعة الاسکندرية ، وتصميم إختبار معرفي ومقياس إتجاهات إلکتروني ، وإستخدم المنهج الوصفي والمنهج التجريبي بالتصميم التجريبي لمجموعة تجريبية ، وإشتملت العينة علي الخبراء في مجالات المناهج وطرق التدريس وتکنولوجيا التعليم وعلم النفس الرياضي وکرة اليد ببعض کليات التربية الرياضية ، وعينة عشوائية من طلاب الکلية ، وتوصل البحث إلي زيادة معارف ومعلومات المجموعة التجريبية في الجانب المعرفي لمهارکرة اليد قيد البحث بعد استخدام الحقيبة الالکترونية ( الموقع التعليمي – البرمجية التعليمية ) القائمة علي التعلم المدمج ، ولها دور کبير في تنمية الاختبارت البدنية والمهارية بشکل واضح وتأثير فعال ، وأيضا تأثير فعال وإيجابى على أراء وإنطباعات أفراد المجموعة التجريبية فى تحقيق الجانب الوجدانى ، ويوصي الباحث بضرورة تطبيق الحقيبة الالکترونية المقترحه ( الموقع التعليمي – البرمجية التعليمية ) فى تحقيق النواتج التعليمية للمقررات الدراسية ، وأهمية الدمج بين الأساليب الإلکترونية الحديثة وبين الأساليب التقليدية في التعليم للحصول على أکبر فاعلية للعملية التعليمية.
المساوي, وليد صلاح علي, & حمزه, إکرامي. (2020). حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة علي التعليم المدمج وتأثيرها على نواتج التعلم بمقرر کرة اليد لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين جامعة الاسکندرية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 89(مایو جزء 1), 180-228. doi: 10.21608/jsbsh.2020.27944.1134
MLA
وليد صلاح علي المساوي; إکرامي حمزه. "حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة علي التعليم المدمج وتأثيرها على نواتج التعلم بمقرر کرة اليد لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين جامعة الاسکندرية". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 89, مایو جزء 1, 2020, 180-228. doi: 10.21608/jsbsh.2020.27944.1134
HARVARD
المساوي, وليد صلاح علي, حمزه, إکرامي. (2020). 'حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة علي التعليم المدمج وتأثيرها على نواتج التعلم بمقرر کرة اليد لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين جامعة الاسکندرية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 89(مایو جزء 1), pp. 180-228. doi: 10.21608/jsbsh.2020.27944.1134
VANCOUVER
المساوي, وليد صلاح علي, حمزه, إکرامي. حقيبة تعليمية إلکترونية قائمة علي التعليم المدمج وتأثيرها على نواتج التعلم بمقرر کرة اليد لطلاب کلية التربية الرياضية للبنين جامعة الاسکندرية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2020; 89(مایو جزء 1): 180-228. doi: 10.21608/jsbsh.2020.27944.1134