يهدف هذا البحث إلى استخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج ومعرفة فاعليته على: - مخرجات التعلم (مستوي الأداء والتحصيل المعرفي ) في الرقص الحديث لطالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية بنات – جامعة الزقازيق. الاستخلاصات: في ضوء أهداف البحث و فروضه و في حدود عينة البحث واستنادا إلى المعالجات الإحصائية وما أشارت إليه من نتائج يمکن استخلاص الآتي: 1-التعلم الشبکى المتمازج له تأثير ايجابيا على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) لطالبات المجموعة التجريبية. 2-الأسلوب المتبع (الشرح اللفظي وأداء النموذج العملي) له تأثير ايجابيا على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) لطالبات المجموعة الضابطة. 3-التعلم الشبکى المتمازج کان أکثر تأثيرا وايجابية من الأسلوب المتبع على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) مما يدل على فاعليته. 4-الإختبار المعرفي الذى أعدته الباحثة له معاملات صدق وثبات عالية ويصلح لقياس مستوى التحصيل المعرفي لطالبات الفرقة الثانية فى الرقص الحديث.
شمس الدين, عالية عادل. (2018). أثر إستخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 82(ینایر جزء 2), 242-270. doi: 10.21608/jsbsh.2018.66468
MLA
عالية عادل شمس الدين. "أثر إستخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 82, ینایر جزء 2, 2018, 242-270. doi: 10.21608/jsbsh.2018.66468
HARVARD
شمس الدين, عالية عادل. (2018). 'أثر إستخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 82(ینایر جزء 2), pp. 242-270. doi: 10.21608/jsbsh.2018.66468
VANCOUVER
شمس الدين, عالية عادل. أثر إستخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2018; 82(ینایر جزء 2): 242-270. doi: 10.21608/jsbsh.2018.66468