أثر إستخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

يهدف هذا البحث إلى استخدام إستراتيجية التعلم الشبکى المتمازج ومعرفة فاعليته على:
-         مخرجات التعلم (مستوي الأداء والتحصيل المعرفي ) في الرقص الحديث لطالبات الفرقة الثانية بکلية التربية الرياضية بنات – جامعة الزقازيق.
الاستخلاصات:
في ضوء أهداف البحث و فروضه و في حدود عينة البحث واستنادا إلى المعالجات الإحصائية وما أشارت إليه من نتائج يمکن استخلاص الآتي:
1-التعلم الشبکى المتمازج له تأثير ايجابيا على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) لطالبات المجموعة التجريبية.
2-الأسلوب المتبع (الشرح اللفظي وأداء النموذج العملي) له تأثير ايجابيا على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) لطالبات المجموعة الضابطة.
3-التعلم الشبکى المتمازج کان أکثر تأثيرا وايجابية من الأسلوب المتبع على مخرجات التعلم فى الرقص الحديث "مستوي الأداء والتحصيل المعرفي "(قيد البحث) مما يدل على فاعليته.
4-الإختبار المعرفي الذى أعدته الباحثة له معاملات صدق وثبات عالية ويصلح لقياس مستوى التحصيل المعرفي لطالبات الفرقة الثانية فى الرقص الحديث.