هدف البحث بناء وتصميم مقياس التفکير الإيجابي لدى طفل الروضة ، وذلک من خلال التعرف على :- - المحادثة والحوار - الفهم الإجتماعي - الاهتمامات والالعاب المفضلة - التصرف في المواقف الإجتماعية الاستنتاجات 1- التوصل الى بناء مقياس للتفکير الإيجابي لدى طفل الروضة من (4-6) سنوات . 2- يتکون المقياس من اربعة ابعاد اساسية وهى (المحادثة والحوار- الفهم الاجتماعى- الاهتمامات والالعاب المفضلة- التصرف في المواقف الاجتماعية ). 3- يتکون المقياس المقترح لقياس التفکير الإيجابي من (68) عبارة.
العوضى, رباب عبد الله. (2017). بناء مقياس التفکير الإيجابي لطفل الروضة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 79(ینایر جزء 1), 178-191. doi: 10.21608/jsbsh.2017.64385
MLA
رباب عبد الله العوضى. "بناء مقياس التفکير الإيجابي لطفل الروضة". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 79, ینایر جزء 1, 2017, 178-191. doi: 10.21608/jsbsh.2017.64385
HARVARD
العوضى, رباب عبد الله. (2017). 'بناء مقياس التفکير الإيجابي لطفل الروضة', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 79(ینایر جزء 1), pp. 178-191. doi: 10.21608/jsbsh.2017.64385
VANCOUVER
العوضى, رباب عبد الله. بناء مقياس التفکير الإيجابي لطفل الروضة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2017; 79(ینایر جزء 1): 178-191. doi: 10.21608/jsbsh.2017.64385