تأثير استخدام السبورة التفاعلية على التحصيل المعرفي في الجمباز لطلاب المستوى الأول بکلية التربية الرياضية جامعة المنوفية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

المستخلص

      يهدف البحث إلى التعرف على تأثير برنامج تعليمي باستخدام السبورة التفاعلية على مستوى التحصيل المعرفي في الجمباز لأفراد عينة البحث.
- فروض البحث.
1- توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي القياسين(القبلي والبعدي) للمجوعة الضابطة في مستوى التحصيل المعرفي لصالح متوسط القياس البعدي.
2- توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي القياسين(القبلي والبعدي) للمجوعة التجريبية في مستوى التحصيل المعرفي لصالح متوسط القياس البعدي.
3- توجد فروق دالة إحصائيا بين متوسطي القياسين البعديين للمجوعتين (التجريبية والضابطة) في مستوى التحصيل المعرفي لصالح متوسط القياس البعدي للمجموعة التجريبية.