يهدف البحث الحالي إلى تصميم مقياس معرفي لمشرفي تخصص العاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية في صعيد جمهورية مصر العربية وذلک من خلال التعرف على:- 1/3/1 محاور الاختبار المعرفي لمشرفي تخصص العاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية في صعيد جمهورية مصر العربية. 1/3/2 عبارات ومفردات محاور الاختبار المعرفي لمشرفي تخصص العاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية في صعيد جمهورية مصر العربية. 1/3/3 المستويات المعيارية المعرفية لمشرفي تخصص ألعاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية في صعيد جمهورية مصر العربية وذلک لتحديد مستوى المعرفة لديهم. - التوصل إلى تصميم اختبار معرفي لمشرفي تخصص العاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية بصعيد جمهورية مصر العربية يتسم بالصدق والثبات يحتوى على (10 محاور) و(82 عبارة ومفردة). - صلاحية الاختبار المعرفي لمشرفي تخصص العاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية بصعيد جمهورية مصر العربية للاستخدام وقياس الحصائل المعرفية للمعلمين في رياضة العاب القوى. - مساهمة الاختبار المعرفي في تحديد المستويات المختلفة لمشرفي تخصص العاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية بصعيد جمهورية مصر العربية وفقا لتقديرات معيارية مقترحة هي"ممتاز(71 - 70) جيد جدا (69 - 60) جيد (59 - 50) مقبول (49 - 40) ضعيف (39 - 30) ضعيف جدا (29 - 20) ".
فالح, محمد صلاح احمد. (2019). تصميم مقياس معرفي لمشرفي تخصص ألعاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية في صعيد جمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 86(مایو جزء 2), 90-106. doi: 10.21608/jsbsh.2019.58621
MLA
محمد صلاح احمد فالح. "تصميم مقياس معرفي لمشرفي تخصص ألعاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية في صعيد جمهورية مصر العربية". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 86, مایو جزء 2, 2019, 90-106. doi: 10.21608/jsbsh.2019.58621
HARVARD
فالح, محمد صلاح احمد. (2019). 'تصميم مقياس معرفي لمشرفي تخصص ألعاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية في صعيد جمهورية مصر العربية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 86(مایو جزء 2), pp. 90-106. doi: 10.21608/jsbsh.2019.58621
VANCOUVER
فالح, محمد صلاح احمد. تصميم مقياس معرفي لمشرفي تخصص ألعاب القوى بالمدارس الرياضية التجريبية في صعيد جمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2019; 86(مایو جزء 2): 90-106. doi: 10.21608/jsbsh.2019.58621