يهدف هذا البحث إلى التعرف على تاثير استخدام انماط جدولة الممارسة (الثابته-المتغيرة - المدمجة) في مستوى اداء المهارات الهجومية في کرة السلة لدي طلاب کلية التربية الرياضية(جامعة المنصورة) وتم استخدام المنهج التجريبي بثلاث مجموعات تجريبية، قوام کل مجموعة (25)طالب واستغرقت الدراسة (8) أسابيع بواقع وحدة تعليمية أسبوعيا، وکانت أهم النتائج تفوق المجموعة الثالثة(المدمجة) على المجموعتين الآخرتين.
محمد, د/ ياسر عبد الفتاح. (2019). تاثير استخدام انماط جدولة الممارسة في مستوى اداء بعض المهارات الهجومية في کرة السلة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 86(مایو جزء 4), 161-182. doi: 10.21608/jsbsh.2019.57432
MLA
د/ ياسر عبد الفتاح محمد. "تاثير استخدام انماط جدولة الممارسة في مستوى اداء بعض المهارات الهجومية في کرة السلة". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 86, مایو جزء 4, 2019, 161-182. doi: 10.21608/jsbsh.2019.57432
HARVARD
محمد, د/ ياسر عبد الفتاح. (2019). 'تاثير استخدام انماط جدولة الممارسة في مستوى اداء بعض المهارات الهجومية في کرة السلة', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 86(مایو جزء 4), pp. 161-182. doi: 10.21608/jsbsh.2019.57432
VANCOUVER
محمد, د/ ياسر عبد الفتاح. تاثير استخدام انماط جدولة الممارسة في مستوى اداء بعض المهارات الهجومية في کرة السلة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2019; 86(مایو جزء 4): 161-182. doi: 10.21608/jsbsh.2019.57432