عاشور, د/ حسني حسن علي. (1996). فاعلية استخدام أسلوب الممارسة الموزعة للجزء العملي من درس السباحة على مستوى الأداء لطلبة كلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 27(1), 59-69. doi: 10.21608/jsbsh.1996.387450
MLA
د/ حسني حسن علي عاشور. "فاعلية استخدام أسلوب الممارسة الموزعة للجزء العملي من درس السباحة على مستوى الأداء لطلبة كلية التربية الرياضية", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 27, 1, 1996, 59-69. doi: 10.21608/jsbsh.1996.387450
HARVARD
عاشور, د/ حسني حسن علي. (1996). 'فاعلية استخدام أسلوب الممارسة الموزعة للجزء العملي من درس السباحة على مستوى الأداء لطلبة كلية التربية الرياضية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 27(1), pp. 59-69. doi: 10.21608/jsbsh.1996.387450
VANCOUVER
عاشور, د/ حسني حسن علي. فاعلية استخدام أسلوب الممارسة الموزعة للجزء العملي من درس السباحة على مستوى الأداء لطلبة كلية التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 1996; 27(1): 59-69. doi: 10.21608/jsbsh.1996.387450