أبو عظمة, د/ محمد نجيب. (2001). تأثير تنظيم محتوى المنهج على تحصيل الطلاب المبتدئين بقسم التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 36(1), 226-252. doi: 10.21608/jsbsh.2001.385746
MLA
د/ محمد نجيب أبو عظمة. "تأثير تنظيم محتوى المنهج على تحصيل الطلاب المبتدئين بقسم التربية الرياضية". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 36, 1, 2001, 226-252. doi: 10.21608/jsbsh.2001.385746
HARVARD
أبو عظمة, د/ محمد نجيب. (2001). 'تأثير تنظيم محتوى المنهج على تحصيل الطلاب المبتدئين بقسم التربية الرياضية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 36(1), pp. 226-252. doi: 10.21608/jsbsh.2001.385746
VANCOUVER
أبو عظمة, د/ محمد نجيب. تأثير تنظيم محتوى المنهج على تحصيل الطلاب المبتدئين بقسم التربية الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2001; 36(1): 226-252. doi: 10.21608/jsbsh.2001.385746