صبحي محمد عامر حسين, د/ أشرف. (2005). الدور التسويقي للعلاقات العامة في الأحداث الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 44(1), 1-21. doi: 10.21608/jsbsh.2005.376954
MLA
د/ أشرف صبحي محمد عامر حسين. "الدور التسويقي للعلاقات العامة في الأحداث الرياضية". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 44, 1, 2005, 1-21. doi: 10.21608/jsbsh.2005.376954
HARVARD
صبحي محمد عامر حسين, د/ أشرف. (2005). 'الدور التسويقي للعلاقات العامة في الأحداث الرياضية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 44(1), pp. 1-21. doi: 10.21608/jsbsh.2005.376954
VANCOUVER
صبحي محمد عامر حسين, د/ أشرف. الدور التسويقي للعلاقات العامة في الأحداث الرياضية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2005; 44(1): 1-21. doi: 10.21608/jsbsh.2005.376954