محمد بدر الدين سيد, ا.م.د/ مصطفي. (2013). أثر أسلوب التعليم المتباين في تنمية بعض المهارات الأساسية والتفكير الابتكاري لدي رياض الأطفال. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 69(1), 365-390. doi: 10.21608/jsbsh.2013.372885
MLA
ا.م.د/ مصطفي محمد بدر الدين سيد. "أثر أسلوب التعليم المتباين في تنمية بعض المهارات الأساسية والتفكير الابتكاري لدي رياض الأطفال", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 69, 1, 2013, 365-390. doi: 10.21608/jsbsh.2013.372885
HARVARD
محمد بدر الدين سيد, ا.م.د/ مصطفي. (2013). 'أثر أسلوب التعليم المتباين في تنمية بعض المهارات الأساسية والتفكير الابتكاري لدي رياض الأطفال', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 69(1), pp. 365-390. doi: 10.21608/jsbsh.2013.372885
VANCOUVER
محمد بدر الدين سيد, ا.م.د/ مصطفي. أثر أسلوب التعليم المتباين في تنمية بعض المهارات الأساسية والتفكير الابتكاري لدي رياض الأطفال. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2013; 69(1): 365-390. doi: 10.21608/jsbsh.2013.372885