التسويق الإليكتروني لبرامج الرياضة للجميع لطلاب الجامعات المصرية "رؤية مقترحة"

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

استاذ مساعد بقسم الترويح الرياضي

المستخلص

التسويق الإليكتروني لبرامج الرياضة للجميع لطلاب الجامعات المصرية

"رؤية مقترحة"



مُلخص البَحث:

قَام البَاحث بعمل دراسة بعنوان "التسويق الإليكتروني لبرامج الرياضة للجميع لطلاب الجامعات المصرية" رؤية مقترحة، يهدف البَحث إلي وضع رؤية مُقترحة للتسويق الإليكتروني لبرامج الرياضة للجميع لطلاب الجامعات المصرية ، حَيث استخدم البَاحث المَنهج الوصفي لمُلائمته لطَبيعة الدراسة،تَم إختيار العينة بالطريقة العمدية العشوائية من بين المشاركين في حلقات برنامج مسابقات التحدي البالغ عددهم (2578) من طلاب الجامعات المصرية عبر صفحات التواصل الاجتماعي للاتحاد الرياضي المصري للجامعات وبلغ عدد العينة (218) طالب ، وكان من أهم النتائج وضع رؤية المقترحة للتسويق الإلكتروني لبرامج الرياضة للجميع بالجامعات المصرية ، ومن أهم التوصيات وَضع نُصوص قانونية لحماية برامج الرياضة للجميع عَبر المواقع الإلكترونية للجامهعات المصرية، تَوفير الإمكانيات المادية والتقنية للإرتقاء بمستوى التسويق الإلكتروني بالجامعات المصرية، تَحديد المُوازنة الخاصة بتكاليف خادم معلومات الموقع الإكتروني بالجامعات المصرية، إنشاء قاعدة بيانات محلية وعالمية للتسويق الإلكتروني بالجامعات المصرية، تَوفير التدريب التقني للعاملين في مجال تكنولوجيا المعلومات بالجامعات المصرية، وضع قواعد مُحددة لإختيار العاملين في مجال التسويق الإلكتروني بالجامعات المصرية.

الكلمات الرئيسية