فريد عزت زيادة, خالد. (2014). تاثير وحدات تعليمية باستخدام اشكال جدولة الممارسة على بعض المتغيرات البدنية والمهارية للمبتدئين فى رياضة الجودو. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 71(1), 155-200. doi: 10.21608/jsbsh.2014.359098
MLA
خالد فريد عزت زيادة. "تاثير وحدات تعليمية باستخدام اشكال جدولة الممارسة على بعض المتغيرات البدنية والمهارية للمبتدئين فى رياضة الجودو", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 71, 1, 2014, 155-200. doi: 10.21608/jsbsh.2014.359098
HARVARD
فريد عزت زيادة, خالد. (2014). 'تاثير وحدات تعليمية باستخدام اشكال جدولة الممارسة على بعض المتغيرات البدنية والمهارية للمبتدئين فى رياضة الجودو', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 71(1), pp. 155-200. doi: 10.21608/jsbsh.2014.359098
VANCOUVER
فريد عزت زيادة, خالد. تاثير وحدات تعليمية باستخدام اشكال جدولة الممارسة على بعض المتغيرات البدنية والمهارية للمبتدئين فى رياضة الجودو. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2014; 71(1): 155-200. doi: 10.21608/jsbsh.2014.359098