استهدفت الدراسة التعرف على "تأثير برنامج تعليمي باستخدام الفصول الافتراضية على مستوى تعلم بعض المهارات الاساسية فى كرة السلة واستخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي ذو القياسين القبلي والبعدي على مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة وتم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية العشوائية لعدد (36) طالب من طلاب كلية الرتبية قسم التربية البدنية بجامعة الباحة بالممكلة العربية السعودية ، تم تقسيمها إلي مجموعتين إحداهما تجريبية والأخرى ضابطة قوام كل منها (10) طلاب بالإضافة إلى (16) طالب لإجراء الدراسة الاستطلاعية للبحث وكانت من اهم النتائج انة توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين متوسطات القياسيين البعديين للمجموعتين الضابطة والتجريبية في مستوى الأداء المهاري فى مهارات كرة السلة وذلك لصالح المجموعة التجريبية وكذلك إن مفردات البرنامج التعليمي للفصول الافتراضية التي تم استعمالها كان لها التأثير الايجابي في تعلم المهارات المنهجية في مهارات كرة السلة وتوصى الدراسة تدريب الباحثين على إعداد اختبارات تفصيلية وموضوعية في مختلف جوانب منهج التربية الرياضية وتدريبهم على وسائل قياس هذه الاختبارات وتحليل نتائجها
صالح, أشرف محمد مصطفى. (2024). "تأثير برنامج تعليمي باستخدام الفصول الافتراضية على مستوى تعلم بعض المهارات الاساسية في كرة السلة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 102(1), 176-203. doi: 10.21608/jsbsh.2024.261887.2639
MLA
أشرف محمد مصطفى صالح. ""تأثير برنامج تعليمي باستخدام الفصول الافتراضية على مستوى تعلم بعض المهارات الاساسية في كرة السلة". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 102, 1, 2024, 176-203. doi: 10.21608/jsbsh.2024.261887.2639
HARVARD
صالح, أشرف محمد مصطفى. (2024). '"تأثير برنامج تعليمي باستخدام الفصول الافتراضية على مستوى تعلم بعض المهارات الاساسية في كرة السلة', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 102(1), pp. 176-203. doi: 10.21608/jsbsh.2024.261887.2639
VANCOUVER
صالح, أشرف محمد مصطفى. "تأثير برنامج تعليمي باستخدام الفصول الافتراضية على مستوى تعلم بعض المهارات الاساسية في كرة السلة. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2024; 102(1): 176-203. doi: 10.21608/jsbsh.2024.261887.2639