الصعوبات التي تَحِد من التشغيل الإقتصادي للمنشآت الرياضية بالجامعات المصرية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 کلية التربية الرياضية للبنين بالهرم جامعة حلوان قسم الإدارة الرياضية

2 کلية التربية الرياضية للبنين - جامعة حلوان

3 جامعة حلوان

المستخلص

جاءت أهم " الصعوبات التي تَحِد من التشغيل الإقتصادي للمنشآت الرياضية بالجامعات المصرية " على الترتيب التالي:
- جاءت التحديات التي تَحِد من التشغيل الإقتصادي للمنشآت الرياضية بالجامعات المصرية في الترتيب الأول ، بمجموع تقديري لإجمالي عبارات المحور ( 5202 ) ، و لعدد ( 7 ) عبارة ، و بأهمية نسبية بلغت ( 81.66 % ).
- جاءت المشكلات التي تَحِد من التشغيل الإقتصادي للمنشآت الرياضية بالجامعات المصرية ، في الترتيب الثاني ، بمجموع تقديري لإجمالي عبارات المحور ( 8227 ) ، و لعدد ( 12 ) عبارة ، و بأهمية نسبية بلغت ( 75.34 % ).
- جاءت العقبات التي تَحِد من التشغيل الإقتصادي للمنشآت الرياضية بالجامعات المصرية ، في الترتيب الثالث ، بمجموع تقديري لإجمالي عبارات المحور ( 6044 ) ، و لعدد ( 9 ) عبارة ، و بأهمية نسبية بلغت ( 73.80 % ).
- جاءت المعوقات التي تَحِد من التشغيل الإقتصادي للمنشآت الرياضية بالجامعات المصرية ، في الترتيب الرابع ، بمجموع تقديري لإجمالي عبارات المحور ( 5861 ) ، و لعدد ( 9 ) عبارة ، و بأهمية نسبية بلغت ( 71.56 % ).
- جاءت المخاطر المحتملة " الكامنة " التي تَحِد من التشغيل الإقتصادي للمنشآت الرياضية بالجامعات المصرية ، في الترتيب الخامس ، بمجموع تقديري لإجمالي عبارات المحور ( 7012 ) ، و لعدد ( 11 ) عبارة ، و بأهمية نسبية بلغت ( 70.05 % ).

الكلمات الرئيسية