هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على "تأثير استخدام التعلم للإتقان على مستوى الأداء في سباحة الفراشة والرضا الحركي لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات". استخدم الباحث المنهج التجريبي ذو القياس القبلي والبعدي لمجموعة تجريبية واحدة، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العملية الطبقية فهم طلاب اختياري سباحة وعددهم (17) طالب ، والمقيديين بالفصل الدراسي الثاني بالعام الجامعي 2013- 2014 م وقد تراوح متوسط عمر الطلاب 21.94 عاما، وقد استخدم الباحث إسلوب التعلم للإتقان لتعليم الطلاب سباحة الفراشة وتطوير الرضا الحركي والوصول بالطلاب إلى افصل مستوي اداء وكانت اهم النتائج أن أسلوب التعلم للإتقان له أثر إيجابي في تعلم سباحة الفراشة وتطوير الرضا الحركي.
سامى عميرة, مصطفى. (2014). تأثير إستخدام التعلم للإتقان على مستوى الأداء في سباحة الفراشة والرضا الحركي لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 72(2), 493-516. doi: 10.21608/jsbsh.2014.294204
MLA
مصطفى سامى عميرة. "تأثير إستخدام التعلم للإتقان على مستوى الأداء في سباحة الفراشة والرضا الحركي لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 72, 2, 2014, 493-516. doi: 10.21608/jsbsh.2014.294204
HARVARD
سامى عميرة, مصطفى. (2014). 'تأثير إستخدام التعلم للإتقان على مستوى الأداء في سباحة الفراشة والرضا الحركي لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 72(2), pp. 493-516. doi: 10.21608/jsbsh.2014.294204
VANCOUVER
سامى عميرة, مصطفى. تأثير إستخدام التعلم للإتقان على مستوى الأداء في سباحة الفراشة والرضا الحركي لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2014; 72(2): 493-516. doi: 10.21608/jsbsh.2014.294204