تأثير إستخدام التعلم للإتقان على مستوى الأداء في سباحة الفراشة والرضا الحركي لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

أستاذ مساعد بقسم المنازلات والرياضات المائية بكلية التربية الرياضية - جامعة مدينة السادات

المستخلص

هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على "تأثير استخدام التعلم للإتقان على مستوى الأداء في سباحة الفراشة والرضا الحركي لطلاب كلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات". استخدم الباحث المنهج التجريبي ذو القياس القبلي والبعدي لمجموعة تجريبية واحدة، تم اختيار عينة البحث بالطريقة العملية الطبقية فهم طلاب اختياري سباحة وعددهم (17) طالب ، والمقيديين بالفصل الدراسي الثاني بالعام الجامعي 2013- 2014 م وقد تراوح متوسط عمر الطلاب 21.94 عاما، وقد استخدم الباحث إسلوب التعلم للإتقان لتعليم الطلاب سباحة الفراشة وتطوير الرضا الحركي والوصول بالطلاب إلى افصل مستوي اداء وكانت اهم النتائج أن أسلوب التعلم للإتقان له أثر إيجابي في تعلم سباحة الفراشة وتطوير الرضا الحركي.

الكلمات الرئيسية