يهدف هذا البحث إلى التعرف على تأثير استخدام أسلوب التعلم التعاوني باستخدام الوسائط المتعددة على تعلم سباحة الزحف على البطن للمبتدئين، و استخدم الباحث المنهج التجريبي باستخدام التصميم التجريبي لمجموعتين إحداهما ضابطة والأخرى تجريبية باستخدام القياس البعدى لمناسبته لنوع وطبيعة هذا البحث وكان طلاب الصف الأول الذكور (كلية التربية الرياضية للبنين والبنات( جامعة بورسعيد العام الجامعى 2009/2010 م والبالغ عددهم (90) طالبا و تم اختيار عينة قوامها عددها (30) طالب بالأسلوب العشوائي من الذكور تم توزيعهم بالطريقة العشوائية على مجموعات البحث بواقع (15) طالب لكل مجموعة وكان من أهم النتائج أن أسلوب التعلم التعاوني المدعم بالوسائط المتعددة أفضل من أسلوب الشرح و العرض في تقدم المستوى المهارى لسباحة الزحف على البطن.
حسن حسن رخا, محمد. (2014). تأثير أسلوب التعلم التعاوني باستخدام الوسائط المتعددة على تعلم سباحة الزحف على البطن للمبتدئين. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 72(1), 449-472. doi: 10.21608/jsbsh.2014.294018
MLA
محمد حسن حسن رخا. "تأثير أسلوب التعلم التعاوني باستخدام الوسائط المتعددة على تعلم سباحة الزحف على البطن للمبتدئين", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 72, 1, 2014, 449-472. doi: 10.21608/jsbsh.2014.294018
HARVARD
حسن حسن رخا, محمد. (2014). 'تأثير أسلوب التعلم التعاوني باستخدام الوسائط المتعددة على تعلم سباحة الزحف على البطن للمبتدئين', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 72(1), pp. 449-472. doi: 10.21608/jsbsh.2014.294018
VANCOUVER
حسن حسن رخا, محمد. تأثير أسلوب التعلم التعاوني باستخدام الوسائط المتعددة على تعلم سباحة الزحف على البطن للمبتدئين. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2014; 72(1): 449-472. doi: 10.21608/jsbsh.2014.294018