فاعلية وحدات تعليمية بأستخدام نظام ادارة التعلم فى مستوى اداء المهارات الحركية الأساسية لتلاميذ المرحلة الأبتدائية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 کلية التربية الرياضية للبنين جامعة حلوان

2 المناهج وطرق تدريس الربية الرياضية

3 جامعة حلوان,کلية التربية الرياضية للبنين بالهرم,قسم المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية

4 المناهج وطرق تدريس التربية الرياضية

المستخلص

 هدفت الدراسة الى تصميم وحدات تعليمية بأستخدام نظام ادارة التعلم فى مستوى اداء المهارات الحركية الأساسية لتلاميذ المرحلة الأبتدائية، كمحاولة للتعرف علي فاعلية نظام ادارة التعلم الالكترونى (LMS) فى مستوى اداء المهارات الحركية الأساسية لتلاميذ المرحلة الأبتدائية ، وقد استخدم الباحث المنهج التجريبى بتصمبم المجموعتين لمناسبه نوع وطبيعة البحث ، وشمل مجتمع البحث تلاميذ مدرسة منارة المعادى الدولية خلال الفصل الدراسى الاول للعام 2021م/2022 م، وتكونت عينة البحث (55) وكانت من اهم النتائج فاعلية أستخدام نظم ادارة التعلم فى تحسين مستوى أداء المهارات الحركية  لتلاميذ المرحلة الأبتدائية .

الكلمات الرئيسية