الخداع بعد استلام الکره وعلاقته بنتائج التصويب للمنتخب المصرى لکرة اليد تحت 20 سنه فى بطولة العالم 2019

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 کلية التربية الرياضية للبين - جامعة حلوان

2 کلية التربية الرياضية للبنين

3 تدريب الرياضات الجماعية تخصص التدريب الرياضي (کرة اليد)

المستخلص

يعد البحث العلمى هوه الوسيله فى تطوير المجتمعات فى الفتره الحاليه عن طريق عمل دراسات والخروج منها بنتائج تساعدنا فى تطوير وتحسين هذه المجتمعات والتقدم بالمستوى .
ويعتبر من اهم العوامل الاساسيه لتطور المجتمعات البشريه المعاصره للوصول الى اعلى المستويات وخاصة فى المجال الرياضي ، وذالک عن طريق التعرف على ماوهب الله الانسان من قدرات وطاقات متعدده فى محاوله لتحقيق اکبر قدر من الاستفاده من النظريات العلميه المعاصره فى مجال التدريب الرياضى . (3:3)
واصبح التطور العلمى سمة العصر ، بما يتصف به من سرعه فى التقدم وما يطرأ عليه من اتجاهات جديده، وافکار تؤثر فى اسلوبه ونتائجه ، مما يفتح افاقا ً کثيره للتعرف على ماهو جديد فى کل المجالات ، ومنها المجال الرياضى .(3:3)
وقد تطورت الرياضه فى السنوات الاخيره من ناحية شکل الاداء المهارى وطرق اللعب والتى لازالت تخضع الى مزيد من التطور واصبح النشاط الحرکى فيها اکثر تعقيدا .
حيث ظهر التفوق فى الالعاب الجماعيه لکثير من الدول فى البطولات العالميه والدورات الاولمبيه وغيرها ، فان ذالک يدل على انها قد حققت ومازالت تحقق قدرا کبيرا من التقدم العلمى والفنى والخططى فى الالعاب الجماعيه .

الكلمات الرئيسية