بحث عن الواقع الفعلي لمدى تطبيق معايير الجودة الشاملة للرياضة المدرسية بسلطنة عمان ويهدف البحث الاتي في ظل المتغيرات الاجتماعية والتکنولوجية التي يمر بها العالم حاليا ، وفي ظل الظروف الاقتصادية التي تعيشها الدول النامية ، تبدو الحاجة ملحة لتطبيق معايير الجودة في الأنظمة التربوية بشکل عام ، وفي المؤسسات التعليمية بشکل خاص ، لتحقيق أفضل عائد فردي واجتماعي وتنموي للتعليم ، ويتطلب تحسين الجودة وتطويرها أن تعمل المؤسسات التعليمية على تغيير ثقافة جميع العاملين في تحقيق الأداء المتميز ، فقد أشارت المنظمة الدولية للمقاييس ISOإلى أن الأحداث المتلاحقة التي شهدها العقد الأخير من القرن العشرين الميلادي أحدثت تغيرات کثيرة في النظم الاقتصادية والتربوية والاجتماعية والثقافية، وترکت بصماتها قسراً أو اختياراً على کثير من النظم التعليمية في المجتمعات المختلفة، وجعلت التغيير للارتقاء بالتعليم أمراً ضرورياً للبقاء، ومن يرفض التغيير أو يعيقه يحکم على نفسه بالفناء، ذلک إن الاهتمام بالمواصفات والشروط التي يتم بمقتضاها الحصول على شهادة الجودة العالمية أصبح أمرا مفروضاً
عامر سعيد عامرجيد المهري, سالم, ا.د / کمال الدين عبد الرحمن, درويش, & عمر أمين السمري, حسين. (2021). الواقع الفعلي لمدى تطبيق معايير الجودة الشاملة للرياضة المدرسية بسلطنة عمان. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 92(5), 1-19. doi: 10.21608/jsbsh.2021.81864.1739
MLA
سالم عامر سعيد عامرجيد المهري; درويش ا.د / کمال الدين عبد الرحمن; حسين عمر أمين السمري. "الواقع الفعلي لمدى تطبيق معايير الجودة الشاملة للرياضة المدرسية بسلطنة عمان", المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 92, 5, 2021, 1-19. doi: 10.21608/jsbsh.2021.81864.1739
HARVARD
عامر سعيد عامرجيد المهري, سالم, ا.د / کمال الدين عبد الرحمن, درويش, عمر أمين السمري, حسين. (2021). 'الواقع الفعلي لمدى تطبيق معايير الجودة الشاملة للرياضة المدرسية بسلطنة عمان', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 92(5), pp. 1-19. doi: 10.21608/jsbsh.2021.81864.1739
VANCOUVER
عامر سعيد عامرجيد المهري, سالم, ا.د / کمال الدين عبد الرحمن, درويش, عمر أمين السمري, حسين. الواقع الفعلي لمدى تطبيق معايير الجودة الشاملة للرياضة المدرسية بسلطنة عمان. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2021; 92(5): 1-19. doi: 10.21608/jsbsh.2021.81864.1739