تأثير استخدام الاختبارات الالکترونية المدعمة بالتغذية الراجعة علي التحصيل المعرفي لمقرر التمرينات الفنية الايقاعية لدي طالبات کلية التربية الرياضية

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

قسم الجمباز والتمرينات والتعبير الحرکي والعروض الرياضية کلية التربية الرياضية جامعة طنطا

المستخلص

هدف البحث : التعرف علي تأثير استخدام الاختبارات الالکترونية المدعمة بالتغذية الراجعة علي التحصيل المعرفي لمقرر التمرينات الفنية الايقاعية لدي طالبات کلية التربية الرياضية

المنهج المستخدم : تم استخدام المنهج التجريبي
عينة البحث وخصائصها :تم اختيار عينة البحث بالطريقة العمدية من طالبات الفرقة الأولي ، حيث بلغ عدد العينة 40 طالبة وتم تقسيمهم الى مجموعتين قوام کل منهما 20 طالبة احداهما تجريبية والأخرى ضابطة، وتخضع المجموعة الضابطة للبرنامج المتبع والذي يحوى نفس المعارف والمعلومات الموجودة بمقرر المادة ولکن سيتم عرضها لهم في شکل المحاضرة العادية (الشرح والتلقين) في حين تخضع المجموعة التجريبية لاستخدام أسلوب الاختبارات الالکترونية المدعمة بالتغذية الراجعة .

اهم النتائج :
استخدام الاختبارات الالکترونية المدعمة بالتغذية الراجعة لها تأثير إيجابي في تحسين التحصيل المعرفي لدي طالبات کلية التربية الرياضية جامعة طنطا.

الكلمات الرئيسية