تسويق المنتج الرياضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية
ملخص البحث : يهدف البحث إلى التعرف على واقع تسويق المنتج الرياضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية ، واستخدم الباحث المنهج الوصفي ، وتکونت عينة الدراسة من مشجعي ولاعبي ومدربي الفرق الرياضية وأعضاء روابط الأندية الرياضية والمستهلکين للمنتجات الرياضية من مستخدمي شبکات التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية وعددهم 340 مفردة ، واستخدم الباحث لادوات جمع البيانات الاستبيان . وجاءت أهم النتائج أن استخدام عينة البحث لشرکات المنتجات الرياضية المشهورة ( اديدس ، نايک ، بوما ، باترک ....) جاءت بنسب مختلفة . جيث حصلت شرکة اديدس علي اعلى نسبه مئوية من قبل عينة البحث بنسبة مئوية بلغت (88.03%), يليها شرکة نايک بنسبة مئوية بلغت (84.30 %). وحصلت منتجات الاحذية الرياضية اعلى المنتجات شرائا من قبل عينة البحث بنسبة مئوية بلغت (81.37%) يليها الملابس الرياضية بنسبة مئوية بلغت (80.60%). ومن أکثر مواقع التواصل الاجتماعي استخداما من قبل عينة البحث هى وسيلة الفيس بوک وجاءت بنسبة مئوية بلغت (86.27%) ، وحصلت وسيلة الواتس اب علي نسة مئوية 86.07 % وتويتر حصلت علي نسبة مئوية بلغت (83.67%) .
جبريل, محمد. (2020). تسويق المنتج الرياضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 90(سبتمبر جزء 2), 409-434. doi: 10.21608/jsbsh.2020.49772.1375
MLA
محمد جبريل. "تسويق المنتج الرياضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 90, سبتمبر جزء 2, 2020, 409-434. doi: 10.21608/jsbsh.2020.49772.1375
HARVARD
جبريل, محمد. (2020). 'تسويق المنتج الرياضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 90(سبتمبر جزء 2), pp. 409-434. doi: 10.21608/jsbsh.2020.49772.1375
VANCOUVER
جبريل, محمد. تسويق المنتج الرياضي عبر وسائل التواصل الاجتماعي بجمهورية مصر العربية. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2020; 90(سبتمبر جزء 2): 409-434. doi: 10.21608/jsbsh.2020.49772.1375