هدفت الدراسة الحالية إلى التعرف على تأثير أختلاف نمط التغذية الراجعة (الفورية - المؤجلة) على تعلم مسابقة الوثب الطويل لطالبات الفرقة الاولى کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات ، استخدمت الباحثة المنهج التجريبي ذو القياس القبلى والبعدى لمجموعتين تجريبيتين ، أحداهما تجريبية اولى والأخرى تجريبية ثانية، بواقع (25) طالبة للمجموعة التجريبية الاولى يطبق عليها طريقة التغذية الراجعة الفورية ، والأخرى التجريبية الثانية وقوامها (25) طالبة يطبق عليها طريقة التغذية الراجعة المؤجلة، من طالبات الفرقة الاولى کلية التربية الرياضية جامعة مدينة السادات، والمقيدات بالفصل الدراسي الاول بالعام الجامعي 2019/2020م, وقد استخدمت الباحثة نمط التغذية الراجعة (الفورية – المؤجلة ) لمعرفة تأثير کل منهماعلى التحصيل المعرفى و مستوى الأداء المهارى والأنجاز الرقمى لمسابقة الوثب الطويل والوصول بالطالبات إلى أفضل مستوى أداء وکانت أهم النتائج ان استخدام طريقة التغذية الراجعة الفورية له أثر إيجابى على التحصيل المعرفى ومستوى الاداء المهارى والانجاز الرقمى في الوثب الطويل مقارنة باستخدام طريقة التغذية الراجعة المؤجلة .
بدر, نبال احمد حسن بدر. (2020). تأثير اختلاف نمط التغذية الراجعة (الفورية - المؤجلة ) على تعلم مسابقة الوثب الطويل. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 89(مایو جزء 2), 583-602. doi: 10.21608/jsbsh.2020.34268.1214
MLA
نبال احمد حسن بدر بدر. "تأثير اختلاف نمط التغذية الراجعة (الفورية - المؤجلة ) على تعلم مسابقة الوثب الطويل". المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 89, مایو جزء 2, 2020, 583-602. doi: 10.21608/jsbsh.2020.34268.1214
HARVARD
بدر, نبال احمد حسن بدر. (2020). 'تأثير اختلاف نمط التغذية الراجعة (الفورية - المؤجلة ) على تعلم مسابقة الوثب الطويل', المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 89(مایو جزء 2), pp. 583-602. doi: 10.21608/jsbsh.2020.34268.1214
VANCOUVER
بدر, نبال احمد حسن بدر. تأثير اختلاف نمط التغذية الراجعة (الفورية - المؤجلة ) على تعلم مسابقة الوثب الطويل. المجلة العلمية للتربية البدنية وعلوم الرياضة. جامعة حلوان, 2020; 89(مایو جزء 2): 583-602. doi: 10.21608/jsbsh.2020.34268.1214